إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قناة نجيب ساويرس ترفض اتهامها بإهانة السعودية.. والفيديوهات تكذبها!

أصدرت قناة ON TV “أون .تي .في”، التي يملكها رجل الأعمال نجيب ساويرس، بيانًا اليوم الاثنين، رفضت فيه “ما تم تداوله ببعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إهانة القناة للممكلة العربية السعودية”.

 

وقالت القناة في بيانها الذي نقلته وكالة “أونا”، التي يملكها ساويرس أيضا، “إنها تنفي ما تم تداوله بشأن تجاوزها ضد المملكة، وإنها تكن كل التقدير والاحترام للسعودية شعبًا وحكومةً وملكًا، وأنها لا تسمح ولا توافق بأي تجاوزات ضد أشخاص أو دول تقدر دورهم على المستوى العربي والإقليمي”.

 

ولم تشر القناة في بيانها إلى ما جاء في حلقتي الأمس للإعلاميين إبراهيم عيسى في برنامج ” 25 /30″ و يوسف الحسيني في برنامج “السادة المحترمون”، واللذين وجها سبا للسعودية، حيث حملها الأول مسؤولية الاٍرهاب والعنف بالمنطقة وقتل السوريين، وزعم أن الحوثيين ليسوا إرهابيين لتهاجمهم، كما شكك الثاني في عملية عاصفة الحزم ووصفها بأنها “زعابيب”، وغير مجدية ودافع عن الشيعة.

 

وكان “عيسى والحسيني”، وجها من قبل انتقادات للعاهل السعودي الملك سلمان قبيل توليه الحكم ووصفه الحسيني بـ”الخرف”، ومعروف عن الإعلاميين ومالك القناة قربهم الشديد من أبوظبي.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد