إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أنباء عن ايقاف برنامج (يوسف الحسيني) بعد سبه للسعودية

قالت مصادر داخل قناة ” أون.تي.في”، إن قرارًا من جهة عليا صدر بوقف الإعلامي يوسف الحسيني عن العمل، بعد سبه للقيادة السعودية والإعلاميين السعوديين على مدى الفترة الماضية وفق موقع (بوابة القاهرة).

 

وقالت المصادر إن مسؤلا بجهة سيادية، اتصل أولًا بمالك القناة نجيب ساويرس، وطلب منه “ضبط” الأوضاع داخل القناة والسيطرة على المذيعين بها بعد تهجمهم على السعودية، وبما كاد يسبب أزمة بين البلدين خاصة بعد رد الصحافة السعودية عليهم.

 

وأشارت المصادر إلى أن “ساويرس”، تواصل مع الإعلاميين المعنيين فوافق إبراهيم عيسى على التهدئة لكن الحسيني جادل ساويرس كثيرًا، فقام بدوره بإبلاغ المسؤول الرفيع والذي أصدر أمرًا بوقفه عن العمل لحين انتهاء الأزمة.

 

وأوضحت المصادر أن “الحسيني”، لن يقدم حلقة اليوم من برنامجه “السادة المحترمون” وأن إبراهيم عيسى يقوم بوساطة بين الجانبين لتهدئة الأمور وعودة الحسيني مجددًا للعمل حتى يستطيع الاستمرار هو أيضًا.

 

يذكر ان الحسيني سب الإعلاميين السعوديين ووصفهم بـ “عبيد الملك” كما سخر من “عاصفة الحزم” ووصفها بـ”الزعابيب”، وقبل ذلك وصف العاهل السعودي الملك سلمان بـ”الخرف”، أما عيسى فقد اتهم السعودية والفكر الوهابي بالمسؤلية عن الاٍرهاب والتطرف، كما انتقد العملية السعودية ضد الحوثيين وهاجم وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل.

 

وردت الصحافة السعودية اليوم بهجوم عنيف على الإعلام المصري، ووصفته بغير المهني والذي ينبح من أجل ” الفلوس” حسب تعبير أحد الكتاب السعوديين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد