السيسي يحقق نبوءة (الدويلة) الثانية

0

استعاد نشطاء تغريدات سابقة للسياسي الكويتي البارز  ناصر الدويلة  والتي كان قد نشرها علي حسابه الخاص علي موقع التواصل تويتر، والتي أكد خلالها أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سيطيح قريبا بنصف أعضاء المجلس العسكري، بعدما أطاح بوزير داخليته محمد إبراهيم .

 

كان “الدويلة” قد أشار في تغريدات سابقة إلى أن  السيسي سيطيح بمحمد إبراهيم قبل الإطاحة به بعشرة أيام، وهو ما حدث بالفعل.

 

وحظيت نبوءة “الدويلة” بتداول واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد تحقق نبوءته الثانية اليوم، وإجراء السيسي تغييرات سريعة ومفاجئة في قيادات الجيش التي تمت اليوم دون معرفة حقيقية للأسباب، مشيرين إلي أنهم ينتظرون المزيد من نبوءات الدويلة.

- Advertisement -

 

كان وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى، صدق اليوم على تعيين كل من اللواء أركان حرب صلاح البدرى كمساعدا لوزير الدفاع بعد إنهاء مهام عمله كمدير للمخابرات الحربية، وتعيين اللواء أركان حرب محمد رأفت الدش رئيسا لأركان الجيش الثانى الميدانى، فيما تقرر تعيين الفريق أسامة الجندى نائبا لرئيس هيئة قناة السويس. 

 

كما صدق وزير الدفاع أيضا على تعيين اللواء بحرى أسامة منير ربيع قائد للقوات البحرية خلفا للفريق أسامة الجندى، وتعيين اللواء أركان حرب محمد فرج الشحات مديرا للمخابرات الحربية والاستطلاع، وتعيين اللواء أركان حرب ناصر العاصى قائدا للجيش الثانى الميدانى

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.