إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خبراء: قريبا سيفضح القراصنة كل مدمنى المواقع الإباحية

حذر خبراء متصفحي المواقع الإباحية أنه و ابتداءا من هذه السنة 2015 سوف يتم نشر إسم وتفاصيل كل من يتصفح موقعا إباحيا، و الأمر سيعد بمثاية فضيحة و إحراج للكثيرين من مدمني مواقع الجنس.

 

وخلال بحث أجراه الخبير “بريت توماس” فإنه بين الموقع الخلاعي و المستخدم يوجد طرف ثالث يتتبع كافة مسارات متصفح هذه المواقع و التي يبلغ عددها المئات من المواقع الكبرى التي يعتمد فيها هذا الشكل من التجسس و تسجيل كافة نشاطات المستخدم ، و أوضح بأن هناك نسبة تفوق الـ 80 بالمائة من هذه المواقع تخزن معلومات سرية عن مستخدمي صفحاتها.

 

وحذّر هذا الخبير من أن هناك مجموعة قراصنة يصطادون هذه المعلومات السرية و يقومون ببيعها، الأمر سينتشر بقوة إبتداءا من هذه السنة وذلك بعد التطور في الإمكانيات التي أصبح يتوفر عليها هؤلاء القراصنة ، ويفضل هؤلاء القراصنة بيع المعلومات لتحقيق مبالغ ضخمة قد لا يجنون أي شيء منها إذا قاموا بعرضها على الأنترنت دون تحقيق اي مكسب. و هذه المعلومات التي يمكن أن تصل إلى ايدي العابثين وتنتشر بشكل كبير ما سيؤدي إلى إحراج وفضيحة المدمنين على هذه المواقع.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد