إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي يحاكم بتهمة الاغتصاب ويزعم قربه من الأسرة الحاكمة حاول الفر ار من أمريكا

 قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: إن مواطنا سعوديا يبلغ من العمر 27 عاما اعتقل على الحدود الأمريكية مع المكسيك خلال محاولته الفرار لتجنب المحاكمة بتهمة اغتصاب طالبة في ولاية “يوتا” الأمريكية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن منصور الشماري البالغ من العمر 27 عاما هو طالب سعودي مدعوم من قبل حكومة المملكة وله علاقات بالأسرة الحاكمة وذلك وفقا لوثائق القضية.

 

وذكرت أن الشماري اعتقل من قبل سلطات مراقبة الهجرة على الحدود وصدر ضده أمر اعتقال قضائي ليتم ترحيله إلى ولاية “يوتا” لمباشرة محاكمته.

 

وأضافت الصحيفة أن الشماري وجهت إليه اتهامات في 3 أبريل الجاري بتهمة الاغتصاب وعرقلة العدالة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المحققين يعتقدون أن الشماري كان يحاول الفرار دون الاهتمام بأن شخص ما قدم كفالة بقيمة 100 ألف دولار لإخراجه من السجن الذي وضع فيه في مارس الماضي بشأن القضايا المرفوعة ضده.

 

 

وتحدثت الصحيفة عن أن شرطة “يوتا” ذكرت في وثائق المحكمة أنها ترغب في احتجاز الشماري بدون كفالة في الولاية لأنها ترى أن علاقاته الدولية واستعداده للتهرب من الكفالة تعني أنه سيحاول الفرار من أمريكا لتجنب المحاكمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد