إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط ممثلة مصرية أثناء ممارسة الدعارة بأحد فنادق القاهرة

نجح رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار المصرية، برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، في إلقاء القبض على “آمال.ح” ممثلة مغمورة متلبسة بممارسة الدعارة، مع ثرى عربى داخل فندق شهير بالقاهرة. 

 

بداية الواقعة كانت بورود معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة بدخول فتاة ترتدى ثيابًا مثيرة إلى أحد الفنادق الشهيرة وصعدت إلى غرفة خليجى الجنسية. 

 

وبعد تقنين الإجراءات تمكن المقدم أيمن حسن والرائد هيثم صقر رجال مباحث الآداب من ضبط المتهمة وبفحصها تبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها فى القضية رقم 9540 لسنة 2006 والقضية 6333 لسنة 2000 “ممارسة دعارة” كما تبين أنها متزوجة ولديها أطفال واشتركت بالتمثيل فى أعمال غنائية وسينمائية وتليفزيونية. 

 

 

بمناقشتها اعترفت المتهمة باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب وأنها مارست الجنس قبل ضبطها اليوم مع أحد نزلاء فندق خمس نجوم مقابل 1000 جنيه فأمر العميد يحيى مرزوق بتحرير محضر لها، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد