إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المعارض السعودي (المسعري) يتوقع تخلص السعودية من (بن نايف) قريبا!

توقع المفكر والمعارض السعودي محمد المسعري تخلص المملكة العربية السعودية من الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي، والذي وصفه بأنه صاحب العقلية الأمنية الكئيبة.

 

 

جاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أعاد المسعري عبر حسابه الشخصي بتويتر نشر إحدى التغريدات التي تتحدث عن محاولات الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع السيطرة على مقاليد الأمور في السعودية وفق موقع (شؤون خليجية).

 

 

ونصت التغريدة التي أعاد المسعري نشرها على الآتي: “بعد امتلاكه للعصا ممثلة في الجيش امتلك محمد بن سلمان الجزرة باستيلائه على أرامكو، نحن أمام عقلية تخطط للاستحواذ على العرش السعودي”.

 

 

وعلق المسعري على التغريدة قائلا: “نعم: وانتظروا محاولات التخلص من محمد بن نايف، ذي العقلية الأمنية الكئيبة.. قريباً!!!”.

وكان نشطاء ومراقبون قد رصدوا عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي محاولات لإظهار وتلميع “الأمير محمد بن سلمان” خاصة بعد حركة التغييرات الأخيرة التي أجراها الملك سلمان بن عبد العزيز، وقام خلالها بتعيين الأمير محمد بن نايف وليا للعهد والأمير محمد بن سلمان وليا لولي العهد.

 

 

وعقب تلك التغييرات أعلنت شركة “أرامكو السعودية” عن تشكيل مجلس أعلى جديد لها برئاسة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو ما فسره مراقبون بأنها محاولة لفرض بن سلمان نفوذه الاقتصادي بعد محاولات بسط نفوذه العسكري من خلال دوره في عاصفة الحزم السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

 

 

 

و”أرامكو السعودية”، حسب موقعها على شبكة الإنترنت، هي شركة بترول عالمية متكاملة يعمل فيها 62 ألف موظف، وتعد رائدة الشركات الصناعية في السعودية، وأكبر شركة بترول في العالم.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد