إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لماذا تجذب الأهرامات أفلام البورنو؟

ما هو السر الكامن في جذب أهرامات الجيزة لأفلام البورنو؟ تساءل موقع “walla” الإسرائيلي، تعليقا على صورة فاضحة لممثلة الأفلام الإباحية “كارمن دي لوز” في منطقة الأهرامات، على ظهر جمل.

وأضاف الموقع:” أخبرناكم في مارس الماضي عن فيلم إباحي جرى تصويره على خلفية أهرامات الجيزة، وأثار عاصفة في مصر، والآن نتحدث عن فضيحة إباحية جديدة تضرب مصر، حيث وصلت ممثلة البورنو كارمن دي لوز في زيارة للجيزة، وتصورت ببكيني دقيق، بالكاد يمكن رؤيته على خلفية الأهرامات المقدسة”.

 

ممثلة البورنو “الشهيرة” نشرت صورها على موقع التديونات المصغرة”تويتر” وتظهر في واحدة منها وهي ترتدي عباءة مصرية، ونظارة شمس، فيما تظهر في الأخرى وهي على ظهر جمل ومن خلفها الأهرامات وبدت مؤخرتها عارية، بشكل لا يترك مجالا للتخيل، على حد تعبير الموقع.

 

وإلى جانب الصور المستفزة، كتبت “دي لوز” بالعربية أن هدف زيارتها لمصر كان للسياحة، مضيفة أنها لم تصور فيلم إباحي في مصر ” لقداسة شعبها، ولكن زيارتها كانت حبا في مصر، معتذرة أن أي خطأ بدر منها.

 

وتابع “walla”:” لكن من الواضح أن هدف زيارة دي لوز لا يشغل كثيرا الحكومة المصرية، التي فتحت تحقيقا ضدها لانتهاكها حرمة المكان، و”البقاء في موقع سياحي بعد ساعات الإغلاق”.

 

 

وفي مارس الماضي أثار فيلم إباحي صورته إحدى السائحات الروسيات في منطقة الأهرامات جدلا واسعا في مصر. وفي عام 1997 تم تصوير فيلم من نفس النوع في منطقة الأهرامات والأقصر وأسوان، وحصل آنذاك على جائزة أحسن فيلم بورنو في مهرجان مخصص لهذا النوع من الأفلام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد