إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإعلامي السعودي خالد المهاوش يريدها (هوشة) بين الإعلام السعودي والإعلام المصري

شن الكاتب والإعلامي السعودي المعروف “خالد المهاوش”، هجومًا عنيفا على الإعلام المصري داعيًا الصحافة السعودية للرد عليه، بسبب ما وصفه بـ”الإساءات اليومية التي يوجهها للسعودية وقيادتها وسياستها” وفق موقع (بوابة القاهرة).

 

وقال “المهاوش”، في عدة تغريدات له عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل “تويتر”، ردًا على “مانشيت” صحيفة “الوطن” المصرية اليوم، والذي تحدث عن أن السعودية تحت قصف الحوثيين وأسر عدد من جنودها ” لا لوم على صحافة الإنقلاب وهجومها المسعور والحقير على بلادنا وتضليلهم بالأكاذيب..اللوم على إعلامنا وصحفنا التي لم تفعل شيئا والصمت علامة الرضا”… حسب نص التغريدة.

 

وأضاف “المهاوش” مرفقًا مع إحدى تغريداته صورة ضوئية للصفحة الأولى من صحيفة”الوطن”، ويبدوا فيها “المانشيت” الذي يتحدث عنه في تغريداته: “قبحكم الله من إعلام سيساوي ..ياتأخذون رز وإلا تكذبون بتلفيق أسر الجنود”.. حسب تعبيره .

 

وكانت صحيفة “الوطن” وعدة صحف مصرية أخرى، قد خرجت اليوم بعناوين مثيرة عن قصف الحوثيين لمنطقة “نجران ” السعودية على الحدود اليمنية، تظهر ما وصفه بعض المغردين السعوديين بـ”الاحتفاء بضرب السعودية والشماتة فيها”.

 

 

وكان الأكثر بروزًا  مانشيت صحيفة “الوطن” المحسوبة على أبوظبي والتي كان مانشيتها الرئيسي يقول:  “السعودية تحت قصف صواريخ الحوثيين …أنباء عن مقتل اثنين وأسر 5 جنود سعوديين”، وهو ما أثار حالة واسعة مِم الغضب بين المغردين السعوديين حيث كتبوا مئات التغريدات التي تعبر عن ضيقهم وامتعاضهم من تغطية الإعلام المصري للحرب التي تقودها السعودية لوقف هيمنة الحوثيين على اليمن، وبما يهدد الأمن القومي العربي برمته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد