قرقاش يرى الإمارات (رغم تآمرها على ثورات العرب) مصدر كل الأخبار الإيجابية في (زمن عربي رديء)

0

أعرب وزير الدولة للشؤون الخارجية، عن فخره بأن الأخبار الإيجابية في عالمنا العربي كلها إماراتية بامتياز. واعتبر أن الدولة عبر جهودها العلمية توجه رسالة واضحة للعرب. جاء ذلك في تغريدات له عبر حسابه في «تويتر».

 

 

وكتب قرقاش: المشروع أول مسبار عربي لاستكشاف المريخ، والإمارات تسعى أن تنضم لصفوة صغيرة من أربع دول سعت لهذا الاستكشاف، وطموح بلدي مصدر فخر واعتزاز للعرب. وتابع متشائما، في هذا الزمن العربي الرديء، من المهم أن نخلق التوازن الضروري للتعامل مع الظروف المحتقنة وفي الآن ذاته أن نحلم ونطمح وننجز نحو مستقبل واعد” على حد قوله.

 

- Advertisement -

 

وأضاف: عبر جهودها العلمية توجه رسالة واضحة للعرب، العلم والتقنية والتنمية طريق المستقبل المضيء، لابد أن نسهم في تعزيز المعرفة البشرية. ورمزية مشروع المسبار العربي إلى المريخ عميقة، لن نتخلف عن ركب العلم والمعرفة البشرية، والإمارات بهمة قيادتها وشبابها ستكون في المقدمة دائماً.

 

 

 

و يتهم ناشطون دولة الإمارات بأنها من “أفسد” الربيع العربي الذي كان يضمن زمنا عربيا حرا و “جيدا” قبل أن تتدخل قوى خارجية وإقليمية “لتعبث” بالربيع العربي وتحرفه عن مساره لتثبت للشعوب العربية أن مطالباتها بالحرية والديمقراطية ستكون على حساب الأمن والاستقرار ثم اتهام الربيع العربي بأنه سبب الفوضى والدماء وسبب “الزمن العربي الرديء” الذي ذكره قرقاش، وفق ما يثبته واقع الإعلام الإماراتي الرسمي ومتابعون للشأن العربي والخليجي.

You might also like

قد يعجبك

Leave A Reply

Your email address will not be published.