الإمارات: السجن عام للمتهمين في قضية (الرذيلة) والرقص بشكل مناف للآداب

0

حكمت محكمة جنح خورفكان الإبتدائية بالحبس على ، الذي يعد أشهر مشجع رياضي في ، لمدة عام، إضافة إلى ثمانية رجال آخرين بنفس المدة. كما حكمت المحكمة على فتاتين شقيقتين بالحبس لمدة 6 أشهر مع الغرامة والإبعاد من الدولة، وإحالة حدث إلى دار رعاية الأحداث، وذلك في فيديو “المجاهرة بالرذيلة” الذي تضمن مقاطع انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي يظهر فيها رجال ونساء وهم يرقصون بشكل مريب وخادش للحياء في عرس نجل معلق رياضي شهير 

يشغل أيضا منصباً نيابياً كبيراً بمدينة خورفكان في وفق موقع (الإمارات ٧١)

 

 

وقد احتوى ذلك الفيديو على لقطات تظهر نساء يرقصن بشكل منافٍ للآداب، ورجالاً يرقصون كالنساء، تضمنت رقصاتهم أعمالاً وحركات منافية للآداب بصورة غير أخلاقية وماجنة. وقد أثار ذلك ضجة إعلامية كبيرة وصخبًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، لطبيعة الشخصيات التي شاركت فيه، فمن بين المتهمين أيضًا نجل المسؤول النيابي الكبير في المجلس الاستشاري في الشارقة.

- Advertisement -

 

 

وكان الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، قد أمر في نهاية شهر مارس الماضي قائد عام شرطة الإمارة بالتحقيق في واقعة انتشار الفيديو، التي وصفت بممارسة “”. وطالب القاسمي “بتقديم كل من قام بذلك الفعل الرذيل أو ساعد عليه للعدالة لينال كل منهم الجزاء الرادع صونًا للكرامة وحفاظًا على الشباب والشابات من تلك المفسدة”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.