نصرالله يوضح قصة كأس (الليموناضة)

0

 نفى أمين عام السيد حسن نصرالله تعرضه لاي عارض صحي، وأكد أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية على الاطلاق. وأشار نصرالله في اطلالة اعلامية الى انه تم حتى الان الحاق هزيمة مدوية بالجماعات المسلحة وخروجها من كافة مناطق الإشتباك واستعادة مساحة كبيرة من الاراضي اللبنانية والسورية، لافتاً الى انه تم وصل الجرود ببعضها البعض من اي عسال الورد إلى الداخل اللبناني في بريتال وبعلبك ونحلة ويونين.

 

وأوضح نصرالله الى اننا ” ما زلنا في قلب معركة التي لا تزال مفتوحة في المكان والزمان”، لافتاً الى ان المسلحين في قاتلوا الا أنهم انهزموا وانسحبوا أمام الضربات العسكرية، مشيراً الى أن الميدان في المنطقة كان يحتوي على مجموعة كبيرة من المواقع العسكرية وعلى عدد من معسكرات التدريب وعدة مصانع لتفخيخ السيارات، مؤكداً أن عدد شهداء حزب الله في المعركة بلغ 13 فقط لا غير ومن الجيش السوري 7 شهداء.

 

وعن توريط الجيش في معركة القلمون ، قال نصرالله:” نحن لم نكن نريد على الاطلاق توريط الجيش اللبناني بالمعركة ونحن حريصون على قطرة دم كل ضابط وجندي في الجيش.”

- Advertisement -

 

 واذ اعتبر أن هناك قوى سياسية ووسائل إعلام تابعة لها ووسائل إعلام عربية كانت تدافع بشكل مستميت عن الجماعات المسلحة في القلمون ، سأل نصر الله :”هل المسلحون الذين هاجموا عرسال وقتلوا ضباط وجنود الجيش اللبناني وخطفوا عناصر الجيش وقوى الامن الداخلي هم ثوار أم قتلة؟”

 

وعن الوضع الداخلي، دعا نصرالله القوى السياسية الى مناقشة المخارج التي طرحها العماد ميشال عون أمس بجدية عالية، مشيراً الى ان  الامور الداخلية وصلت الى مرحلة حساسة والبلد لا يتحمل الانتظار، وأن لا أحد له مصلحة بالفراغ الرئاسي.

 

وفي سياق آخر، جدد نصرالله ادانته لما أسماه بالـ “عدوان السعودي الاميركي” على في ظل الصمت العالمي، معتبراً أن عاصفة الحزم حصدت الفشل.

 

 وفي الذكرى الـ 67 للنكبة في فلسطين ،دعا الجميع الى الاستفادة من دروس التاريخ لتحمل المسؤولية في مواجهة المشروع الاميركي التكفيري الذي يريد أن يصنع نكبة جديدة وأعظم.

 

كأس

وبعد اخبار جرى تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حالته الصحية، ومنها خبر عن اصابته بجلطة استدعت نقله الى مستشفى “الرسول الاعظم”، نفى الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله تلك الاخبار، مؤكدا ان حاله الصحية جيدة جدا وانه لا يتناول اي دواء.

 

وعما شاع عن محتوى الكأس الذي يظهر على طاولته اثناء الخطابة، والذي شاعت اخبار انه يحتوي دواء يؤكد اصابته بمرض ما، أوضح نصرالله ان الكأس يحتوي الليموناضة والهدف من تناوله اثناء الخطابة هو ترطيب الفم.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.