إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فتح : القضاء المصري عريق وكبير .. وحماس: هذا إنحدار وطني!

قالت حركة فتح ان القضاء المصري عريق وكبير ونفت علمها بان يكون ضمن الاسماء التي حكم عليها القضاء المصري شهداء او معتقلين .

 

وقالت حركة حماس الاحد إن دفاع حركة فتح عن تجريم القضاء المصري للمقاومة الفلسطينية وشهدائها وأسراها “يعكس حالة الانحدار الوطني الذي وصلت إليه هذه الحركة”.

 

واعتبر بيان للحركة الأحد أن موقف حركة فتح في الدفاع عن تجريم القضاء المصري “يعكس تغليبها مصالحها وارتباطاتها الخاصة على حساب المصالح الوطنية”.

 

وكانت حركة فتح أعربت اليوم عن رفضها التدخّل في قرار محكمة مصرية يقضي بإحالة أوراق شهداء وأسرى فلسطينيين إلى المفتي الشرعي للنظر في قرار إعدامهم.

 

ونفى أمين سر المجلس الثوري لفتح أمين مقبول في تصريحات خاصة لوكالة “قدس برس” علمه بوجود أسماء شهداء وأسرى فلسطينيين في لائحة المحالة أوراقهم للمفتي من ضمن المتهمين بقضيتي “اقتحام السجون” و”التخابر مع حركة حماس”.

 

 

فيما وصف القيادي في حركة فتح يحيى رباح القضاء المصري بـ “عريق وكبير”، مضيفًا أنه “لا يمكن لأي سياسي فلسطيني أن يتدخل أو يعلق على قرار قضائي مصري، كما أنه لا بد من الاستفادة من المجال الواسع للقضاء للاستئناف على قرار الحكم الصادر ضد أسرى وشهداء فلسطينيين بالإعدام”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد