إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

التلفزيون السعودي يسخر من أحكام الإعدام لقيادات الإخوان

سخر التلفزيون السعودي من أحكام الإعدام الصادرة بحق الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء من حركة المقاومة الإسلامية حماس بعضهم معتقلين في السجون الإسرائيلية وآخرون استشهدوا بالفعل قبل الثورة.

 

وطالبت “قناة الإخبارية” السعودية، في تقريرها على لسان متحدث باسم “حماس” القضاء المصري، ومحكمة الجنايات بمراجعة القرار الصادر منها مؤخرا على عدد من الفلسطينيين بالإعدام موضحة أن معظمهم هم شهداء وأسرى، داخل معتقلات الإحتلال.

 

المثير للسخرية هو تأكيد متحدث باسم “حماس” أن قرار المحكمة المصرية جاء بإعدام أسرى ما زالوا في سجون الإحتلال منذ 20 عاما أو من استشهدوا قبل الثورة المصرية بأربعة أعوام.

 

وأعربت الإخبارية السعودية، عن أمل الفلسطينيين في ألا ينعكس هذا القرار على عمق العلاقات بين مصر وفلسطين وخاصة بعد زيادة الفتور في العلاقات مع غزة عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

 

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة أحالت أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي و108 آخرين من جماعة الإخوان وأنصارها، إلى المفتي العام للجمهورية لاستطلاع رأيه في قرار الحكم بإعدامهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد