إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

علاء الأسواني: قريبا تسريبات تثبت أن رئيس البرلماني الألماني (خلية نائمة)

0

قال الدكتور علاء الأسواني، الأديب والروائي العالمي، إن «رئيس البرلمان الألماني، نوبرت لامرت، ألغى لقاءه مع الرئيس عبد الفتاح ؛ احتجاجًا على انتهاك في مصر».

وسخر «الأسواني» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «»، الأربعاء، من الإعلام المصري، قائلًا: «سنسمع قريبًا تسريبات تثبت أن لامرت »، على حد تعبيره.

وأضاف «أنظمة استبدادية فاشية تابعة بالكامل للغرب سياسيًا وعسكريًا واقتصاديًا، لكن مفهومها الوحيد للاستقلال هو حقها في اعتقال مواطنيها، وتعذيبهم، وقتلهم».

جدير بالذكر، أن الرئيس البرلماني الألماني، نوبرت لامرت، قد أبلغ السفارة المصرية ببرلين، أمس الثلاثاء، عن إلغاءه للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارته لألمانيا الشهر المقبل؛ وذلك بسبب ما وصفه بانتهاكات حقوق الإنسان في مصر.

 

ومن جانبه، قال محمد حجازي، السفير المصري في ألمانيا، إن الجانب المصري لم يطلب في الأساس تنظيم لقاء بين الرئيس السيسي، وبين «لامرت»، مضيفًا أنه تم إدراج المقابلة في إطار بلورة الجانب الألماني لمشروع الزيارة

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد