إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

منظر السلفية (المقدسي) يدين تفجير القطيف: شباب داعش كـ(الأتاري) بيد قادتهم

دان منظر التيار السلفي الجهادي أبو محمد المقدسي التفجير الانتحاري الذي نفذه أحد عناصر تنظيم الدولة أثناء صلاة الجمعة في أحد مساجد مدينة القطيف شرقي السعودية، ذات الغالبية الشيعية.

 

وغرد المقدسي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تفجيرالنفس بمسجد رواده غيرمسلحين؛ لاتنطبق عليه شروط العمليات الاستشهادية ولا يتبناه إلا من يسترخص أرواح أتباعه من الشباب”.

 

وأوضح أنه “من شروط من أجاز تفجير النفس بالعدو أن تكون المفسدةالمدفوعة بذلك قطعية ضرورية كلية لا تندفع إلا بهذا النوع من العمليات والمستهتر بدماء الشباب يهملها”، وفق قوله.

 

ووصف المقدسي شباب تنظيم الدولة بأن تفكيرهم سطحي، ولا يفقهون من الدين شيء، مضيفا: “المشكلة الحقيقية في تعليقات جماعة الدولة على تغريداتي ليس السباب والكذب فذلك مما أحتسبه لكن المشكلة الخطيرة والحقيقية: سطحيتهم وضحالتهم في الفهم”.

 

 

وأضاف: “فهذه السطحية والضحالة في الفهم وضعف الوعي والإعاقة العقلية تجعلهم (كألعاب الأتاري) في يد قيادة لا تخاف الله في شباب المسلمين؛ تفجرهم عن بعد في أي هدف”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد