إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لهذا السبب تم نقل مؤتمر (باسم يوسف) مع رئيس تحرير الرسوم المسيئة في سويسرا

   قررت الشرطة السويسرية، نقل مؤتمر يشارك فيه الإعلامي المصري، باسم يوسف، ورئيس تحرير صحيفة دنماركية، نشرت صورا مسيئة للرسول قبل 10 سنوات. وقالت الشرطة السويسرية الجمعة إن مؤتمرا يشارك فيه أبرز إعلامي ساخر في مصر، ورئيس تحرير الصحيفة الدنمركية التي نشرت الرسوم الساخرة من النبي محمد صلى الله عليه وسلم تم نقله بسبب “خطر كبير”.

 وكتب منظمو منتدى الإعلام السويسري السنوي على حسابهم في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنهم نقلوا الحدث من قاعة مؤتمرات في وسط مدينة “لوسرن” إلى سفينة في بحيرة “لوسرن”. 

 

وقالت شرطة المدينة، التي تعد مقصدا سياحيا على بعد 50 كيلومترا جنوب غربي زوريخ، إنها رصدت وجود “خطر كبير” على صلة بالحدث، ولم تتطرق لمزيد من التفاصيل. وكان من بين الحضور أيضا في المؤتمر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف الذي يعيش حاليا في الولايات المتحدة بعد توقف برنامجه التلفزيوني العام الماضي. 

 

وكان من بين المدعوين للحديث بالمنتدى يورن ميكلسن رئيس تحرير صحيفة يولاندس بوستن الدنمركية التي نشرت رسوما ساخرة من النبي محمد صلى الله عليه وسلم قبل عشر سنوات. وفجرت الرسوم احتجاجات في أنحاء مختلفة بالعالم قتل خلالها عدة أشخاص كما أدت إلى إرسال تهديدات بالقتل إلى الناشرين ورسامي الكاريكاتير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد