الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - غير مصنف#بابا_عريس هاشتاغ ساخر من العرس الجماعي في غزة وما أكثر الحوامل!

#بابا_عريس هاشتاغ ساخر من العرس الجماعي في غزة وما أكثر الحوامل!

(خاص- وطن) اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” و”تويتر” تعليقات ساخرة على حفل الزواج الجماعي الذي نظمته (حركة حماس) برعاية  (تركيا) في قطاع غزة في الوقت الذي تخلو فيه تلك التعليقات من انتقادات على أسلوب انتقاء اسماء المستفيدين من العرس الجماعي.

وتحت عنوان ((#بابا_عريس)) تفاعل رواد الفيس بوك مع الهاشتاج الذي دشنه النشطاء الفلسطينيين.. وقال وسام أبو خاطر معلقا على الهاشتاج (ما أكثر الحوامل في العرس الجماعي  فرصة حلوة الواد وأمو ع نفس المنصة ), فيما علق الخبير الاقتصادي نهاد نشوان قائلاً (( لا تطعمني سمكة بل علمني كيف اصطاد ، منشان هيك عاملين حفل الزواج في المينا)) مضيفا (( الشعب الاول في التاريخ يواجه الانهيار الاقتصادي بزواج جماعي بكلفة 5000$ لعدد 4000 شخص متزوجين اصلاً ، كفيلة بإنشاء مشروعات صغيرة تغيث البلد ، إلا اذا صاحب الفكرة اجروا محاصصة مع مأذون )).

ولم يقف الأمر عند “الفيس بوك” بل وصل إلى “تويتر” الذي تفاعل هو الأخر بقوة مع الهاشتاج فغرد هديب رضوان قائلاً “وتشتهر غزة أيضاً بتزويج العرسان الي متزوجين من زمان..  فقط لإعادة الفرحة “. فيما انتقد ( Omar Qattaa) حفل الزواج الجماعي قائلاً ” جوزتوا 2000 عريس ، وعملتوا عرس وصورتوهم وفرحتوا.. كنتوا فتحتوا مشاريع وشغلتوا 500 شاب كان بعد فترة ال 500 اتجوزوا من شغلهم “.

- Advertisement -spot_img

ولم تخلو التعليقات من الانتقادات اللاذعة لتصرف حماس فكتبت (زهرة نيسآن).. ” ايييه لمين تقول حسبي الله عليهم اصلا نصهم فاتحين دور و متجوزين “. ولك الطريف في الأمر أن إحدى الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كانت لأحد العرسان الذي تجاوز سنة 40 عاما بين الشبان وفي حضنه (طفله) !!.

 

وتفاعل كافة النشطاء مع الصورة التي اتضحت أن هذا الرجل “توفيت زوجته قبل نحو 3 شهور وتزوج من أخرى “, مشيرين إلى أن ” أسمه ورد في الحفل الزواج الجماعي “.

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات