إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ديمة قندلفت دخلت القفص الذهبي مع الوزير السوري

ودّعت النجمة السورية ديمة قندلفت العزوبية ليل السبت باقترانها بوزير الإقتصاد السوري همام الجزائري، في أحد فنادق العاصمة دمشق، في حفل زفاف اقتصر على دائرة ضيقة من المقربين.

 

 

وكانت أجواء من التكتم سبقت زفاف قندلفت، بسبب الوضع الأمني في سوريا و”العريس السياسي”، فيما أكدت مصادر خاصة لمجلة “لها” أن لائحة الضيوف ضمت أهل العروسين والأصدقاء المقربين فقط الذين تكتموا بدورهم أيضاً على الدعوات التي تلقوها.

 

ومن أبزر الفنانين الذي حضروا زفاف قندلفت زميلتاها شكران مرتجى وميسون أبو أسعد والمخرج باسل الخطيب.

 

وأشرف خبير التجميل مجيد زهر على إطلالة العروس من ماكياج وشعر، إذ سبق وتعاون معها في أكثر من جلسة تصوير وإطلالة إعلامية وغيرها من مناسبات.

 

والجدير بالذكر أن قندلفت (36 عاماً) التحقت في فترة سابقة من دراستها بكلية الإقتصاد، حيث درس وقام بالتدريس ايضاً عريسها الجزائري (38 عاماً).

 

 

وتم تعيين الجزائري وزيراً في عام 2014، بعد أن كان مستشاراً اقتصادياً لمؤسسات استشارية خاصة، وشغل سابقاً منصب رئيس هيئة التخطيط في الدولة عام 2013. وهو حاصل على إجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق عام 1998 وماجستير في اقتصاديات التنمية عام ،2004 ودكتوراه في الاقتصاد من جامعة لندن عام 2008.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد