إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كارديشيان.. تتابعها النساء في الغرب أما في الشرق الأوسط فالرجال مشغوفون بها يتصدرهم المصريون

  ذكر موقع (فوكاتيف) الأمريكي أن اكثر من ثلثي الأمريكيين المتابعين لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كرداشيان، على موقع التواصل الإجتماعي  “فيسبوك” هم من النساء، ولكن في الشرق الأوسط، فيشكل الرجال الغالبية العظمي من متابعي النجمة الأمريكية المثيرة للجدل.

 

 وقام الموقع الأمريكي بتحليل بيانات ملايين من متابعي لكرداشيان على موقع التواصل الإجتماعي، حيث وجد أن أكثر المتابعين الذكور لها في العالم، هم الرجال المصريين وتحديدا القاهريين.

 

 

وأوضح الموقع أن كل شهر، يتفاعل نحو 20 مليون مستخدم على صفحة كرداشيان الرسمية على “فيسبوك”، وتعد المدن الثلاث الأكثر متابعة لكاردشيان خارج الولايات المتحدة، القاهرة ومكسيكو سيتي ولندن، على التوالي.

 

  ووفقا لتحليل الموقع فأن 76 في المئة من متابعي كرداشيان في مصر هم من الذكور، حيث يتفاعل معها نحو 400 الف ذكر مصري كل شهر.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن  كرداشيان أعلنت من أسام قليلة عن حملها بطفل ثان من زوجها مغني الراب، كانيي ويست، وهو الخبر الذي أثار موجة عارمة ن التفاعل بينها وبين متابعيها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، إثر بثها مقطع فيديو تعلن فيه نبأ حملها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد