إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هاشتاغ #جملة_ضيعت_مصر يكشف معالم ثورة مصرية قادمة

أطلق عدد من المغردين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي “توتير” و “فيس بوك”, هاشتاقاً جديداً بعنوان “جملة ضيعت مصر”.

وذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لألمانيا و تطور الاحداث الجارية في جمهورية مصر العربية.

ويبدو أن هاشتاق “جملة ضيعت مصر” لاقى حراك اجتماعي هائل بمجالات شتى أبرزها السياسية, حيث عبر الكثير من المشاركين بالهاشتاق عن استيائهم بما يحدث في مصر، سوا كانوا من مؤيدين أو معارضين للرئيس المصري السيسي، أو من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

وتنوعت الاراء والتعليقات بالهاشتاق ما بين الساخرة والناقمة بالإضافة إلى رسوم الكاريكاتير، 

ومن أبرز التغريدات والتى اعتبرها بعض المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي بالمفاجأة أن  محمد دحلان يمول “أنصار بيت المقدس” لتحريض المصريين ضد قطاع غزة.

وفي ذات السياق علق أحد المغردين قائلاً (#جمله_ضيعت_مصر أكثر جملة فضلنا نقولها الجيش والشعب ايد وحدة لحد ما الجيش داس عالشعب) 

 في حين كتب آخر( #جمله_ضيعت_مصر – امشي جنب الحيط،  كل عيش، البلد بلدهم هوا انت مش عارف بتكلم مين (

 

ومن الجدير ذكره أن القضاء المصري والدستور الشامخ لم يخدم المصريين ولم ينصف حقوقهم ليستيقظ الشعب بعد غفلة التفرقة والحزبية بين مؤيدين ومعارضين للنظام الحاكم.

 

لذلك كان هذا الهاشتاق مفاجأة في حجمه  فهوا يحتاج لدراسة تحليلية لربما تكشف معالم ومؤشرات ثورة مصرية قادمة ضد الانقلاب فليت من تابعوه يكتبون ملاحظاتهم وستكون استشرافا لمستقبل وثورة جديدة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد