إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي يسلم ابنته للشرطة بسبب تأييدها لـ(داعش)

كشفت حسابات جهادية مؤيدة لتنظيم الدولة قيام أحد المواطنين السعوديين في مدينة عنيزة التابعة لمحافظة القصيم وسط السعودية، بتسليم ابنته لجهاز “المباحث” بسبب تأييدها لـ”المجاهدين”، وفق قولهم. 

 

وذكر حساب “المناصرون” المهتم بنقل أخبار المعتقلين في السعودية، أن المواطن حسين الشمري وأبناءه؛ قاموا بالتواصل مع أحد الدعاة في لجنة “المناصحة” المختصة بعمل مراجعات فكرية للمعتقلين السياسيين، ونسقوا معه ليتم بعد ذلك اعتقال ابنتهم “مروة حسين الشمري”. 

 

وأضاف “المناصرون” أنه وقبل أسبوع أيضا، أقدم شبان في مدينة عنيزة على تسليم أختهم “أم محمد” (وهي طالبة بمركز قرآني) للشرطة للسبب ذاته. 

 

خبر تسليم “مروة، وأم محمد” من قبل ذويهما للشرطة، أثارت حفيظة مؤيدي تنظيم الدولة الذين أطلقوا تهديدات لحسين الشمري وأبنائه. 

 

كما زعمت حسابات بأسماء فتيات سعوديات مناصرات لتنظيم الدولة، أنهن يتعرضن لتهديدات من قبل ذويهن بتسليمهن للشرطة كي يعدن عن الأفكار التي يحملنها. 

 

 

ويشار إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد حملة اعتقالات كبيرة، بعد إعلان وزارة الداخلية عن قوائم جديدة بأسماء مطلوبين بتهمة “التواصل مع تنظيم الدولة للقيام بأعمال إرهابية داخل المملكة، على غرار عملية قتل الشرطي بالرياض، وتفجيري القطيف، والدمام داخل المساجد”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد