إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذه حقيقة اختراق هاكرز (داعش) لحساب الشيخ خالد المصلح

كشف عبد الله بن خالد المصلح، نجل الشيخ الدكتور خالد المصلح، أن حساب والده على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مخترق حالياً.

وأضاف عبر حسابه على “تويتر”: “حساب الوالد د خالد المصلح تم اختراقه، ونشر ما لا يقبله الوالد، ونعمل على استعادته”.

وكان مجموعة هاكرز من مناصرو “داعش” قد أقدموا على اختراق الحساب الرسمي للمفتي السعودي أ.د خالد المصلح على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب مخترقو حساب الشيخ المصلح تغريدات تعلن البراءة من العائلة المالكة ، ومبايعة زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي على السمع والطاعة.

وفور اختراق الحساب نشر الموقع الرسمي للشيخ المصلح، بالإضافة إلى نجله عبد الله نبأ اختراق الحساب الذي يحظى بمتابعة أكثر من مليون شخص.

واستعرض مخترقو حساب الشيخ خالد المصلح محادثة شخصية بينه وبين الداعية سلمان العودة، ما تسبب بكيل من الشتائم على المخترقين، لا سيما أن المحادثة بين الشيخين لا يوجد فيها شيء سياسي على الإطلاق.

 

وبعد مرور عدة ساعات على اختراقه، لا زال حساب الشيخ خالد المصلح يغرد بإصدارات لتنظيم الدولة تدعو للنفير إلى “أرض الخلافة”، وأخرى تبث تقارير تؤيد تنظيم الدولة وتشهد على قوته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد