إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(علي صالح) يعيش في عزله خطيرة ويبكي بشدة ويستخدم حبوبًا منومة

أكد مصدر يمني رفيع مقرب من حزب المؤتمر الشعبي العام، أن المخلوع صالح يعاني من عزلة تامة، ويدخل بين الحين والآخر في موجة بكاء مفتعلة أمام بعض من يسمح لهم بلقائه، وصفها المصدر بدموع التماسيح.
وأوضح المصدر، أن أحد الحضور تجرأ وخاطب المخلوع بالقول: «أنت من قاد اليمن إلى هذا الوضع المأساوي، وعليك أن ترفع عن الشعب هذه المعاناة، وأن تعود إلى جادة الصواب بالتخلي عن الحوثيين، بل ومحاربتهم وتحجيمهم».
وقال المصدر: إن صالح لم يرد بكلمة واحدة وتوارى عن الأنظار. وقال عدد من أعضاء حزب المؤتمر الفاعلين، بأنهم سئموا من ألاعيب المخلوع، لإيمانهم بأنه دخل في مرحلة عناد مع المجتمع الدولي، ستفضي بلا شك إلى مزيد من الحروب التي ستجلب القتل.
من جهة أخرى، كشف أحد الموظفين في المكتب الإعلامي لصالح، أنه بدأ في تناول بعض الأدوية التي تساعده على النوم، خاصة بعد أن شعر بعزلة داخلية وخارجية، ونفور لبعض القيادات المؤتمرية التي ضاقت ذرعًا من مؤامراته، التي قادت اليمن إلى ما هو عليه اليوم من صراعات.
وقال الموظف الإعلامي: إن نشوة الغرور التي انتابت صالح في الأيام الماضية، تحولت إلى شعور بالخوف جعله يفكر في كيفية إيجاد مخرج من هذه الأزمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد