إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القاعدة ترد على أمريكا: مات النبي (فما) انتهى الإسلام ولدينا من (ينكد عيشكم)

0

 

وجه تنظيم القاعدة في الجزيرة في تسجيل فيديو تهديدات للولايات المتحدة، متعهدا بمواصلة القتال ضدها حتى تنفيذ مطالبه بوقف دعم إسرائيل والانسحاب من الدول العربية وبعد مقتل قائد التنظيم ناصر الوحيشي في غارة جوية باليمن. وأعلن التنظيم تعيين قاسم الريمي خليفة للوحيشي.

الإعلان جاء في رسالة مصورة لا تزيد مدتها عن عشر دقائق ظهر فيها الشيخ خالد عمر باطرفي، الملقب بـ”أبي المقداد الكندي” الذي تلا بيانا مكتوبا يحمل تاريخ الأحد الماضي قال فيه: “إننا في تنظيم قاعدة الجهاد في ننعى لأمتنا المسلمة القائد ناصر الوحيشي الذي قضى نحبه إثر غارة أمريكية استهدفته مع اثنين من إخوانه المجاهدين.”

وتابع باطرفي بالقول: “وعلى إثر هذا الحدث ورغم انشغالنا بقتال الحوثيين وأنصار المخلوع صالح في 11 جبهة باليمن ورغم الظروف الأمنية القاهرة، إلا أن الله يسر اجتماع أكبر عدد ممكن من أهل الشورى في الجماعة وتم الاتفاق على أن خير خلف هو الشيخ أبوهريرة قاسم الريمي حفظه الله وقد تمت مبايعته على ذلك.”

وتابع باطرفي بوصف الوحيشي بأنه “ وسيد من السادات مضى إلى الله ثابتا على العهد” مستعرضا مسيرته في أفغانستان ومعارك تورا بورا، وأضاف أنه كان “أمين سر الشيخ المجدد المجاهد أسامة بن لادن وأحد المقربين منه وشارك مع الرعيل الأول في النكاية بأمريكا منذ التسعينيات.”

وتوجه باطرفي إلى الولايات المتحدة بالقول: “مات رسول الله فما انتهى الإسلام ولا مات، وما كان مقتل الرجال ليفت من عضد الإسلام وقد تحول جهادنا من جهاد نخبة إلى جهاد أمة.. ما يزيدنا طول أمد الحرب إلا صبرا، فطاولوا بالحرب فنحن أهلها.”

وخاطب باطرفي أمريكا بالقول: “إلى راعية الكفر أمريكا، لقد أبقى الله لكم من يسوء وجوهكم وينكد عليكم عيشكم ويذيقكم مرار الهزيمة حتى تكفوا عن دعم اليهود المحتلين لفلسطين وتخرجوا من بلاد المسلمين وترفعوا أيديكم عن دعم الحكام وإلا فهي الحرب التي لا تطيقونها تأتي على اقتصادكم فتحوله يبابا وتأتي على مصالحكم فتقوضها.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد