إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجتهد: الملك سلمان يتصل بالصهاينة بشكل منتظم.. عبر هؤلاء!

هاجم المغرد السعودي الشهير “مجتهد” الملك سلمان بن عبدالعزيز على خلفية ما قال إنه يتصل بالصهاينة بشكل منتظم.

 

وعبر عدة تغريدات بصفحته الشخصية بموقع التدوين المصغر “تويتر”، كتب: “أنور عشقي ودحام العنزي ليسا إلا توطئة للتطبيع الرسمي على المنهج السلماني وسلمان سبق إخوانه في جسور سرية مع الصهاينة منذ نهاية الثمانينات”.

 

وأوضح: “كان سلمان يتصل بالصهاينة بشكل منتظم عن طريق ربيبه عثمان العمير وربيبه الآخر عبدالرحمن الراشد منذ الثمانينات الميلادية بلقاءات تتم في المغرب”.

 

وأضاف: “ولم يكن سلمان وقتها يمثل آل سعود بل كان يمثل نفسه ويتودد للصهاينة من أجل أن يقنعوا الأمريكان بتقوية مركزه في السلطة وزيادة فرصته في الملك”.

 

وتابع: “في المقابل تعهد سلمان بأن يجعل الشركة السعودية للأبحاث والتسويق التي يملكها (صحيفة الشرق الأوسط) في خدمة التطبيع الثقافي والفكري والتربوي”.

 

وأردف: “وقد وفى سلمان بوعده وأدت صحيفة الشرق الأوسط وأخواتها مهمة الصهينة بكفاءة وتشكل فريق ضخم يضم أخطر الشخصيات على الثقافة العربية والإسلامية”.

 

وواصل: “تغلغل هذا الفريق -بحماية ودعم سلمان- في الإعلام السعودي والفضائيات واخترق المجتمع بكفاءة وفرض النمط الصهيوني في الأخلاق والقيم وفهم الأحداث”.

 

وأكمل: “من المفارقة أن التطبيع الجديد ليس بأمر مباشر من سلمان فوضعه العقلي لا يستحمل لكن التركيبة التابعة له تستكمل مسيرته بوجوده وبدعم المحمدين”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد