إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(انتظروا ثورة العالم).. داعش (يفخخ) مدينة تدمر الاثرية

 

أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان ان “عناصر تنظيم داعش قاموا بزرع الالغام والعبوات الناسفة في المدينة الاثرية بمدينة تدمر في ريف حمص الشرقي”.

وتأتي تلك الخطوة بعد هدوء زوبعة الضجة التي أحدثتها سيطرة داعش على المدينة الاثرية الأمر الذي صاحبه تخوف كبير من تدمير التنظيم الاسلامي المتشدد للمعالم الأثرية في الوقت الذي يموت فيه الناس يوميا دون تحريك ساكنا.

وكان تنظيم الدولة الاسلامية أقدم على تفجير السجن المركزي في مدينة تدمر بعد السيطرة على المدنية التي سقطت دون قتال مع قوات النظام السوري حيث يعتبر هذا السجن من السجون الاثرية والتي ينطبق عليها المثل القائل “الداخل إليها مفقود والطالع منها مولود”..

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد