إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

في هجوم غير مسبوق.. إخوان مصر للملك سلمان: (فاقد الشيء لا يعطيه)

 

شنت جماعة الإخوان المسلمين في مصر (المحظورة) هجوما غير مسبوقا على المملكة العربية السعودية على موقفها من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و(عدم) الوقوف في وجه تصرفات عساكره.

وقال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين محمد جمال حشمت إن تغير موقف السعودية مما يحدث في مصر هو “تغير” ولكن ليس لدرجة الوقوف في وجه الحكم العسكري فمازالت المملكة تؤمن حتى الان أن القوى الصلبة في مصر هي الجيش وبالتالي ترتب سياستها على هذا الاساس .. ربما لا تريد تأييد السيسي ولكن حتى لو حدث هذا سيتم إستبداله بشخص اخر من القوات المسلحة  “.

وأضاف حشمت في مقابلة مع قناة الحوار قائلاً ” كنت اتمنى ان تقف المملكة ضد إنتهاكات حقوق الإنسان في مصر ولكن فاقد الشيء لا يعطيه لان هناك انتهاكات في المملكة وعلى الملك سلمان أن يواجه تلك الانتهاكات وربما وقتها نأمل أن يقف الملك سلمان معنا “.

وختم حشمت تصريحات الغريبة من نوعها قائلاً ” اقول لثوار مصر لا تعتمدوا على أحد لكن اعتمدوا على أنفسكم “.. وحاول حشمت تدارك تصريحاته فقال ” ربما موقف الادارة السعودية من الإخوان قائم على أخطاء منا فنحن لسنا ملائكة او معصومين لكن القضية في النهاية سياسة ووجهات نظر ومصالح دول “.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد