أكاديمي سعودي: إرتباك (بلا) حدود في السياسة المصرية (عصف) بمكانتها دوليا

0

 

غرد الأكاديمي السعودي الدكتور محمد عبدالله العزام قائلاً ” إن هناك ارتباك بلا حدود يحدث في السياسة المصرية يعصف بمكانتها وصورتها دولياً “.

وأضاف العزام قائلاً في تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “الإفراج عن أحمد منصور معناه أن القضاء الألماني لا يقيم وزنا للقضاء المصري، العجيب فعلا هو تعريض القضاء المصري نفسه للمهانة”.

وتابع: “خسرت مصر كثيرا بمحاولتها اعتقال أحمد منصور في أوروبا، وسوف يصعب بعد الآن على أي قاض أوربي اعتماد مذكرات الاعتقال المصرية”.

واستكمل “يذهب جيش العوالم والحكواتية لتحسين صورة مصر في ألمانيا، وتأتي قضية أحمد منصور لتعصف بصورة مصر في العالم. ارتباك بلا حدود”.

- Advertisement -

وإستطرد “نجيب سويرس يتوعد أحمد منصور أمس. حتى الملياردير لا يفهم استقلال القضاء الأوربي”.

واختتم الأكاديمي المعروف تغريداته بـ “معركة أحمد منصور كانت محسومة سلفا لأنها تتعلق بحرية الرأي والصحافة ودخول مصر فيها أمام القضاء الألماني هو انتحار إعلامي وسياسي”.

وأصدرت السلطات الألمانية أمس، قرارًا بإطلاق سراح الإعلامي “أحمد منصور”، المذيع بقناة “الجزيرة”، بأمر من المدعي العام الألماني، وذلك بعد احتجازه بناء على مذكرة توقيف مصرية.

يذكر أن السلطات الألمانية، احتجزت الإعلامي، أحمد منصور المذيع بقناة “الجزيرة”، السبت الماضي، في مطار “برلين” بناء على مذكرة توقيف مصرية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.