إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أغرب رسالة استغاثة وجهتها زوجة بشار الأسد تتجاوز مئات الآلاف من الضحايا

 وجهت أسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد دعوة استغاثة وتحذير، كى لا ينقرض طائر أبو منجل الأصلع الشمالى، بسبب سيطرة تنظيم (داعش) على مدينة تدمر الأثرية وسط سورية.

 

وقالت أسماء الأسد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إنه “يوجد أنثى وحيدة فقط من هذا النوع تدعى زنوبيا، وهى الوحيدة التى تعرف مسارات الهجرة إلى المناطق الشتوية فى إثيوبيا، حيث يبقى مصيرها ومصير ثلاثة طيور فى تدمر مجهولاً” . 

 

الدعوة المثيرة للدهشة التي أطلقتها زوجة رأس النظام السوري تأتي رغم مئات آلاف الضحايا والمهجَّرين والمعتقلين من أبناء الشعب السوري؛ بسبب تشبث زوجها بالسلطة وعدم الانصياع لإرادة الشعب الذي خرج في ثورة تطالب بإسقاط نظامه منذ منتصف مارس 2011، قبل أن تتحول لاحقًا إلى صراع مسلح لمواجهة آلة القتل الدموية التي سلطها النظام ضد المدنيين.

ولم يسمع لأسماء الأسد صوتٌ أو أدنى رد فعل تجاه المجازر والمعاناة الإنسانية التي يعيشها السعب السوري منذ أكثر منذ أكثر من أربع سنوات، في ظل تقارير صحافية سابقة تحدثت عن انشغالها بالتسوق عبر الانترنت من كبرى المحلات الأوروبية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد