هذه هي فوائد (تعدد الزوجات) حسب الرئيس الشيشاني

0

 

قال رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، إن تعدد الزوجات له العديد من الفوائد الشرعية، والصحية، أبرزها أنه يقي الرجل من الأمراض الجنسية التي قد يصاب بها إذا مارس علاقات جنسية محرمة.

وأضاف قاديروف خلال مقابلة مع موقع “انترفاكس” الروسي ونشرتها وكالة الأنباء، أن تعدد الزوجات من شأنه مساعدة الرجل في التخلي عن الكذب بخصوص علاقاته العاطفية الأخرى، في إشارة إلى أن الأديان التي لا تسمح بتعدد الزوجات يضطر أتباعها للخيانة والكذب، في حال أقاموا علاقات خارج نطاق الزوجية.

وتابع “تعدد الزوجات أمر ضروي، لكي لا يكون لدى الرجل عشيقات، الأمر الذي قد يسبب الكثير من المشاكل الصحية، واضطرابات في الأسرة”.

وأكد أن الرجال يضطرون للعيش في الكذب، عندما يخدعون زوجاتهم وأولادهم، كما أن الرجال يطلبون من زوجاتهم الصدق والنزاهة، بينما هم يعيشون كل حياتهم في الكذب، وإذا كان للرجل امرأة أخرى، الأفضل أن تكون زوجته الثانية أو الثالثة، بدلا من أن تكون مجرد عشيقة.

- Advertisement -

ونصح جميع المغرمين بحب فتيات غير زوجاتهن، الإسراع من التقدم إليهن، والزواج مباشرة، لقطع الطريق على إقامة أي علاقة محرمة، تغضب الله، وتسبب الأمراض، والمشكلات الأسرية.

ولد رمضان قديروف في 5 أكتوبر 1976 في تسينتوري بالشيشان، وهو الرئيس الحالي للشيشان وهو نجل الزعيم الشيشاني أحمد قديروف الذي اغتيل في مايو 2004. وبسبب مكانة والده (الامام قديروف)الكبيرة، طلب منه خلافة والده في منصب رئيس الوزراء. أثناء حرب الاستقلال في بداية التسعينات، حارب قديروف ضد القوات الروسية. وقاد وحدة عسكرية سميت بقاديروفيتسي والتي أصبحت فيما بعد إحدى الميلشيات التي اعتمدت عليها روسيا لدحض الانفصاليين الشيشان.

انضم إلى روسيا في 1999 وضُمّت الميلشيات التابعة له إلى المخابرات الروسية. ثم عين نائباً لرئيس الوزراء بعد اغتيال والده، وفي ديسمبر 2005 عين رئيساً للوزراء بالوكالة .

بعد الإغتيال الذي تعرض له رئيس الوزراء الشيشاني الو ألخانوف بسيارة مفخخة تقلد رئاسة الحكومة الشيشانية في فبراير 2007 خلفاً له، وعمره لا يتعدى 30 سنة.

كما يعتبر رئيس الوزراء السابق والرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين ابرز الداعمين له في الكرملين. وقد نال ميدالية (بطل روسيا) وهي ارقى وسام تمنحه المؤسسة العسكرية في روسيا.

 

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.