إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤسس (فيسبوك) يؤيد زواج المثليين جنسيا ومغردون عرب (كنا شاكين فيك من زمان) !

 

(وطن- خاص)- اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في البلدان العربية، بالسخرية من إضافة “مارك زوكربيرغ” مدير ومؤسس موقع “فيسبوك” لألوان قوس قزح” إلى صورته الشخصية على صفحته في الموقع، والتي تعبر عن تأييده لمثلي الجنس.

وغير “زوكربيرغ” صورته الشخصية، عقب تشريع المحكمة العليا في الولايات المتحدة الأميركية، السبت، لقانون “زواج المثليين” في كل أنحاء البلاد حيث أضاف ألوان قوس قزح (تعبر عن تأييده زواج المثليين جنسيا) على الصور الشخصية.

ورصدت “وطن” أهم التغريدات على موقعي “فيسبوك” و”تويتر” التي تناولت صورة مؤسس أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي

فغرد الناشط المصري “محمد الدياسطي” على توتير: “مصر عندها سيسي وازهر ودين وامريكا عندها اوباما وجواز مثليين حتي انت يا مارك طلعت زفت وطين”.

وكتب “عبد الله أشرف” على صفحته في “تويتر”: “#زواج_المثليين ويا سلام عليهم وهما بيتجوزو بعض عن حب. الله يخربيت ابوكم هى وصلت لكدة. خلاص عملتو كل حاجة كان فاضلكم دي، فيه إي يا عم مارك مش للدرجة دي على كل أنا كنت شاكك فيك من زمان”.

فيما قال “إبراهيم سيد”: “مادام الواد مارك بيدعم المثليين وفرحان بالشواذ ماتبطلوا هري وتقفلوا الفيس_بوك وتريحونا”.

وغرد “محمد أسامة” مطالبا أيضا بمقاطعة “الفيسبوك”: “مارك بيعلن تأييده لزواج المثليين. يلا قاطعوا الفيس بوك”.

وعلى “فيسبوك” نشر “اسامة أحمد” بوست قال فيه: “تعليقا على مارك الى طلع بيدعم المثليين هيسيبو الفيس عشان حرام وفلوس الإعلانات بتروح للحرام بقا وكدا تصدقوا حاجه جميله والله يا جدعااااان الفيس فلوسه حرام سيبوه وامشو”.

بوست أخر لـ”محمد البلاس” كتب فيه: “الالوان ديه معناها ان الشخص ده يؤيد زواج المثليين جنسيا ( الذكر بالذكر و الانثي بالانثي ) … يا مارك اللي انت بتؤيده ده عيب و حرام “.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد