إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو.. الابراشي: (يا جماعة الدولة سلمت المستشار بركات)

 

فجر الاعلامي المصري مفاجأة جديدة على الهواء مباشرة حول اغتيال النائب العام المصري في تفجير استهدف موكبه صباح أمس الاثنين قائلاً ” يا جماعة إحنا سلمناه للإرهابيين “.

وأضاف الابراشي في برنامجه “داعش طلعوا المشاهد المتعلقة باستهداف القضاة الثلاثة .. فيجب ان نضع في الاعتبار حالة التزامن وحالة استهداف القضاة .. بس الحقيقة الظروف اللي بسمع ان المستشار هشام بركات كان بيعيش فيها ومحيط منزله والاجراءات الامنية اللي كانت بتحيط بيه .. بتخليني شايف ان احنا “سلمناه” والمجتمع كله كان يعرف أنه على رأس المستهدفين .

وأضاف : اللي انا شايفه ان الاجواء المحيطة بمنزله كانت لا تلائم حالة الاستهداف اللي عليها الرجل .. كانت تقتضي اجراءات امنية اكثر شدة وخطوات اخرى ولا يمكن كنا نسيب المستشار هشام بركات فريسة للجماعات “الارهابية” التي تمكنت من اصطياده بهذا الشكل—سب قوله- كان يجب ان نحميه .

وتابع : الرجل للأمانة لم يكن يطلب شيئاً وكان يمكن أن يقول : ازاي تسيبوني كدة؟ وكان سايبها على ربنا .. الاجواء اللي كانت محيطة بالمنزل كانت تؤكد انه من السهل جداً رصده وإغتياله .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد