إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قيادي حوثي بارز (منشق) يكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل

أكد العضو الحوثي المنشق عن اللجنة الثورية، عبد الناصر العوذلي، أن الحوثي يعيش أصعب اللحظات والأمور باتت تفلت من يديه، ومن يدير المعركة الآن بالفعل هو المخلوع علي عبد الله صالح ونجله أحمد علي.

وكشف العوذلي عن نية أغلب القيادات الحوثية بالانشقاق عن الجماعة، بسبب ما وصل إليه الحال، بعد تلقي ضربات موجعة من التحالف، فزعيم جماعة أنصار الله في مرحلة الاحتضار.

وقال القيادي المنشق عن الحوثيين، بسبب طريقة إدارتهم للمؤسسات الحكومية في صنعاء، في لقاء أجرته معه صحيفة الوطن السعودية، إن الحرس الجمهوري الموالي لصالح والذي ما زال يتلقى اوامره منه، هو من يحرك الحرب ويخطط لها، كما أن المليشيات الحوثية تعتمد على الحرس الجمهوري في التخطيط والتحرك على الأرض لذا صالح ونجله هما من يتحكمان حتى اللحظة بسير الأمور.

وكشف العوذلي عن تفاصيل اجتماع اللجنة الثورية أثناء قصف التحالف، مؤكدا أن الاجتماعات الدورية كانت تجري ظهرا قبل ضربات التحالف، في شارع الستين بصنعاء، وكانت الضربات تسبب بذعر شديد بين القيادات الحوثية.

وعن علاقة الجماعة الحوثية بطهران، أكد أن الحوثيين كانوا يتلقون الاوامر الإيرانية عبر المتحدث باسم جماعة أنصار الله محمد عبد السلام وصالح الصماد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد