إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

#الوليد_بن_طلال_يتبرع_بكامل_ثروته

 

(وطن – خاص) #الوليد_بن_طلال_يتبرع_بكامل_ثروته … اكتسح هذا الهاشتاق موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء الأربعاء، بعد انتشار خبر “غير معلوم المصدر” يقول ان الأمير ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال مالك شركة المملكة القابضة، يعلن عن تبرعه بكامل ثروته البالغة  (32 مليار دولار) للأعمال الخيرية في السنوات المقبلة، عبر مؤسسته الوليد الخيرية.

وشارك المئات من رواد (تويتر) السعوديين والعرب على الهاشتاق بتغريدات، منها ما سخر من الخبر واعتبره غير حقيقي، وأخرى وجهت نصائح للأمير السعودي لتوجيه ثروته إلى جهات معينة، وفريق ثالث أخذ بالسخرية من الأمر.

“وطن” رصدت أهم التغريدات التي شاركت عبر الهاشتاق.

فغرد @tab3onee  5 : “#الوليد_بن_طلال_يتبرع_بكامل_ثروته اقول لو تسقط القروض حقة البنوك عن المساكين هذا افضل عمل تسويه بحياتك”.

وكتب @vvvvvvviiippppp  8 : “أموال شعب سرقها والدك حين كان وزيرا للطاقة ونشره على من لم يرجعها آنذاك . مشكله التاريخ لا يرحم”.

وتسائل @_G_E_N_T_L_E  10 قائلا: “طيب وعقود روتانا مع الفنانين من محمد عبده الى رابح صقر مين يدفعها ؟”.

أما @AlaaMulla1  12  فيبدو أنه من محبي الأمير السعودي فقال: “خبر سعيد جداً. وهي أفضل ختام لمسيرة رجل أعمال و أمير (استثنائي) في تاريخ المملكة”

تغريدة أخرى لـ”@vvvvvvviiippppp  25″، اتهمت الوليد بن طلال بامتلاك أموال مسروقة،: ” أبوك سرقها من المملكة وهي أموال الشعب رجعها للشعب ليغفر الله لك ولوالدك”.

وفي انتقاد للجهات التي أعلن عن أن الأمير السعودي سيتبرع بثروته لها، قال @vvvvvvviiippppp  28 : “بلا نفاق عندك شعبك اذا فيك تبرعلهم نساء عاطلات بطالة متفشية أرامل مطلقات كل يوم نشوف مريض يناشد!”.

تعليق طريف لـ@faisalff061 قال فيه: “شكل أحد لعب في راسه وقال له الفلوس وصخ دنيا !”.

أما @nrvip  5  فكان ممن لم يصدقوا الخبر فكتب: “#الوليد_بن_طلال_يتبرع_بكامل_ثروته يحب الاضواء تسلط عليه بس و لا راح يتبرع”.

وتسائل @Areej_Saad5  : “شلون يتبرع بكامل ثروته ماله اهل مقطوع من شجره ؟!  الورثة لهم حق طيب”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد