إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حكم المفطر عند داعش.. (الصلب) في اقفاص وعلى الجبال وفي الساحات و(70) جلدة !!

 

أفاد الرصد السوري لحقوق الانسان قيام عناصر تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلامياً بـ”داعش”، بـصلب 8 أشخاص وهم أحياء على سور مقر الحسبة (الشرطة الإسلامية التابعة للتنظيم) الواقع في مدينة الميادين بالريف الشرقي لدير الزور، حيث علق على رقابهم لافتة مكتوب عليها “يصلب يوماً كاملاً ويجلد سبعين جلدة لإفطاره في رمضان”.

وقال المرصد السوري “المعارض ومقره بريطانيا”، إن نشطاء يتعاونون معه وثقوا مجدداً تلك الحادثة أمس الأربعاء، مشيرا إلى أن التنظيم سمح للأطفال المتواجدين في مكان “الصلب” بالاستهزاء بالـ”مصلوبين” ومضايقتهم.

وفي السياق نفسه؛ وثق نشطاء المرصد الثلاثاء قيام تنظيم داعش بصلب شاب من بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي، داخل قفص حديدي، على الجبل المحاذي لبلدة البصيرة، منذ ما بعد الظهر وتركوه على أن يبقى لحين آذان المغرب، بتهمة “الإفطار في رمضان”.

كذلك أقدم تنظيم “داعش” الإرهابي أمس الأول على صلب ثمانية أشخاص أيضاً للسبب ذاته، كما قام قبل أربعة أيام على صلب رجل آخر حياً في ساحة الجرداق في مدينة الميادين بالطريقة نفسها وللسبب نفسه.

كذلك علق الأسبوع الماضي فتيين دون سن الـثامنة عشرة حيين على سور مقر “الحسبة”  في شارع البوكمال في مدينة الميادين، مع لوحة في عنق كل منهما كتب عليها “مفطر في رمضان”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد