إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

#غرد_كانك_في_2018: (الحرب بسوريا انتهت) و(السعودية بطلا لكأس العالم) و(ده لو متفجرناش)

 

(وطن – خاص)- #غرد_كانك_في_2018 … انتقل هذا الهاشتاق بمئات المغردين العرب على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بالفعل إلى العام 2018 لتبدأوا بالحديث عن أمنيات وأحلام شخصية وعلى مستوى دولهم يتمنوا تحقيقها قبل حلول هذا العام.

وتنوعت المشاركات على الهاشتاق، الذي لقي تفاعلا واسعا، فمن المغردين من قال إن سوريا وفلسطين تحررتا وانتصرتا، ومصر قضت على الإرهاب، والدول العربية توحدت، وآخرون لم يتخلوا عن تعليقاتهم الساخرة والطريفة.

“وطن” رصدت أهم التغريدات التي تناولت أحلام العرب التي ترجموها عبر هذا الهاشتاق.

فغردت الناشطة المصرية@Eslam_00  3  قائلة: “نحن نحارب الارهاب.. لقد قضينا على الارهاب للمرة الشخرليون”.

وقالت المصرية@SmsmaSokara  6 ، في تعليق طريف ومتشائم: “#غرد_كانك_في_2018 دا لو فضلنا عايشين متفجرناش”. 

فيما كتب الناشط السوري @DAlsror: “عودة الأمن والأمان إلى سوريا واختفاء كل أعمال العنف بعد استيقاظ السوريين من كابوس طائفي ملعون”.

وفي تعليق آخر مشابه كتبت السورية@Tota_88n : “طالعه ع سوريا . الحمدلله خلصت الحرب فيها وخلصنا من الجبناء والخونة ورجع لسوريتي مجدها  مين طالع معي ع الشام !؟”.

وعلى الصعيد الرياضي، غرد الناشط المصري@fatmaatef325  5 ، قائلا: ”  ميسي : اطمح للعب مع نادي الزمالك المصري واردت اللعب معه بدون مقابل، ولكن رئيس النادي رفض فانا زمالكاوي منذ الصغر”.

أما السعودي @Hamodi_itti  6  فكتب: “رسمياً المنتخب السعودي بطلاً لكأس العالم في روسيا وعبدالفتاح عسيري افضل لاعب في المونديال الف مبروك”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد