ماذا أجاب المغردون العرب على هاشتاق (#هل_تتزوج_فتاة_ما تطبخ) ؟

0

 

(وطن – خاص)-  هل يمكن أن تتزوج فتاة لا تعرف الطبخ ؟ سؤال طرحه راود موقع التواصل الاجتماعي ()، صباح الخميس، فلقي خلال ساعات محدودة، آلاف الإجابات التي تنوعت ما بين مجيب بـ”نعم”، و”لا”، وآخرون أطلقوا العنان لسخريتهم من الفتيات، وفريق ثالث وجه نصائحه للشباب الذين يقعون ضحية زوجة لا تعرف الطبخ.

ورصدت “وطن” بعض التغريدات على هاشتاق #هل_تتزوج_فتاه_ماتطبخ الذي انتشر خلال ساعات في جميع الدول العربية.

فغرد @mtar47771  6 : “#هل_تتزوج_فتاه_ماتطبخ اتزوجها واشتريلها كتاب أبله نظيره”.

وكتب @opps_15  7  مستبعدا تماما أن يتزوج فتاة لا تعرف الطبخ على أصوله: “تخيل وانت راجع من الدوام ميت جوع تلقى حرمتك توها صاحية تتمغط وتقلك ليه ماجبت غدا معك بتذبحها ولا بس تطلقها ؟”.

- Advertisement -

وقال @kalshrhan  7، الذي يبدو أنه لا يمانع الزواج من الفتاة التي لا تعرف الطبخ : “عادي بعد الزواج تتعلم ..علما انه في عصرنا الحالي المطاعم لها نصيب الاسد”.

فيما اشترط @s18_7  7  الجمال مقابل عدم معرفة الطبخ فغرد قائلا: “على حسب اذا كانت حلوه ودلوعه  هذي تتمغط وتحط مناكير اما اذا شينه ومتينه عامله بما يرضي الله واحتسب”.

وفي تغريدة مشابه كتب @DrIbrahimdukhin  9 : “يقال أن الجميلات لا يجدن فنّ الطبخ للأسف، لاختلاف اهتماماتهن”.

وكتب @Mohammed_sulima  10  أيضا: “اذا هي جميلة وحلوه ما ابيها تطبخ ولا تغسل الله سبحانة خلق الجمال لنتمتع به وننعم بقربنا منه”.

وقال @Jewel90_  8  ساخرا: “بعض البنات ما تعرف تطبخ ما تعرف تنظف البيت ما تعرف تربي اطفال  ووقت الخطوبة تبي بيت لحالها ! غرفه في السطح خسارة فيك”.

ورأى @chemist_o_1992  10 ، أن من يريد امرأة تعرف الطبخ فليأتي بخادمة أفضل له، وقال في تغريدته: “استقدم لك خدامه ما دام همك وحده تخدمك وليش تتزوج”.

ومدافعة عن الفتيات كتبت@Reno809  : “كل البنات يعرفون يطبخون بس قليل اللي تكون محترفه في الطبخ والتقديم”.

وفي تعليق طريف لـ@rsmi_7  قال: “#هل_تتزوج_فتاه_ماتطبخ البنت اللي ما تعرف تطبخ هي سلعة مغشوشة”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.