الخميس, ديسمبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - غير مصنف#شي_ما نستغني_عنه: (النوم وشاحن الموبايل والزوجة الثانية وبقرة وحمار والدي)

#شي_ما نستغني_عنه: (النوم وشاحن الموبايل والزوجة الثانية وبقرة وحمار والدي)

 

(وطن – خاص) ما هي الأشياء التي لا يمكنك الاستغناء عنها ؟ هذا السؤال طرحه رواد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عبر هاشتاق (#شي_مانستغني_عنه)، الذي أطلقوه ولقي تفاعلا واسعا، خلال ساعات خاصة في المملكة العربية السعودية.

وشارك عبر الهاشتاق آلاف التغريدات التي تحدث أصحابها عن أشياء يعتبرونها أساسيات في حياتهم، فطرح بعضهم أمور كـ”المكيف، والهاتف المحمول”، وآخرون رأوا “أن الزوجة، والسيارة، والمال، والعمل” لا يمكن العيش بدونهم.

- Advertisement -spot_img

“وطن” رصد بعض التغريدات على الهاشتاق: فغرد @majied30  : “#شي_مانستغني_عنه الفلوس. بس خلي الفلوس تجي علشان نفكر حنا نستغني عنها ولا لا”.

وكتب @alsahaly999  : “المكيف، والجوال”، أما @200779Sa  6  فكانت إجابته بعيدة بعض الشيء عن سابقيه فقال في تغريدة له: “#شي_مانستغني_عنه الدين ( اللهم أحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا ) الإسلام”.

وفي تغريدة ربما تغضب الزوجات بشدة، كتب @a17252881 : “#شي_مانستغني_عنه معشر الرجال بﻻ شك هو تعدد الزوجات لأنه يراعي التوازنات داخل الأسرة ويحافظ على استقرار المجتمع ويزيد الأمة الإسلامية قوة”.

وإن كانت التغريدة السابقة ستغضب الزوجات، فإن تغريدة @alhoot3044  ، ستدخل السعادة على قلب زوجته للأبد، حيث قال: ” المدااام   #شي_مانستغني_عنه”.

تعليق آخر لـ@alfaisalo0   قال فيه: “#شي_مانستغني_عنه النوم  الجوال  الشاي  النظارة”، فيما غرد@Zzizzooo1  : “الشاحن  #شي_مانستغني_عنه”.

ولا يمكن أن يخلو هاشتاق كهذا من التعليقات الطريفة، فكتب @dsdf : “شيء لا يمكن أن أستغني عنه بقرة وحمار والدي ربنا يحفظه ويحفظهم”.

اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات