إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإمارات تمنع المفكر الإسلامي عدنان إبراهيم من دخول أراضيها

وطن (خاص) أكدت تقارير إعلامية الأنباء التي تحدثت عن منع السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة للدكتور عدنان إبراهيم من دخول أراضيها، وذلك بعد وصوله إلى مطار أبوظبي.

 

وقد أبلغت سلطات مطار أبوظبي عدنان إبراهيم بعد احتجازه ساعات عدة بأنه غير مرحب به في إمارات الدولة كافة؛ وغادر إثرها إلى إحدى دول أوروبا حسب ما جاء في موقع (سبق) السعودي.

 

وكان عدنان إبراهيم قد وصل لأبوظبي لإكمال تسجيل برنامجه الرمضاني “ليطمئن قلبي”، الذي يقدمه الزميل سعود الدوسري، ويبث على قناة “روتانا خليجية”. 

 

وعدنان إبراهيم مفكر إسلامي فلسطيني من مواليد مدينة غزة. من الخطباء المسلمين البارزين في النمسا ويعد من رواد الخطاب الديني المستنير، له دراية بالفلسفة والتربية والأدب. يجيد اللغات العربية والإنجليزية والألمانية والصربو كرواتية.

خطيب مسجد الشورى بالعاصمة النمساوية فيينا، ورئيس جمعية لقاء الحضارات فيها كما أنه يلقي الدروس الدينية والعلمية في المسجد. لديه العديد من الأفكار والنظريات والأطروحات المثيرة للجدل.

اشْتُهر بتنقيبه في كتب السيرة والبحث عما يعتبرها أخطاءً ارتكبها بعض الصحابة، كما عُرف بحديثه عن الإلحاد والأسباب التي تؤدي إليه لدى بعض المسلمين مما جعله يلقي بدروس ومحاضرات قصد الإجابة العلمية والرد على من يشككون في وجود الله، وقد اشتغل كذلك بالنسق الفلسفي على القضايا الدينية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد