إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عمرو أديب: النظام المصري (سيسقط) والسيسي (سيقتل) والأجانب يغادرون مصر و(هذه مصيبة)

حذر الإعلامي المصري عمرو أديب من قتل الرئيس عبد الفتاح السيسي وانهيار الاقتصاد المصري وسقوط النظام السياسي، مستندا بذلك إلى أحد التحليلات الإسرائيلية التي انتشرت مؤخرا على الوسائل الإعلامية العربية والعالمية.

وقال أديب في برنامج “القاهرة اليوم” إن الأوضاع في مصر خطيرة جدا، والبلاد في مرمى النيران، مشيرا إلى أن الأجانب يبيعون استثماراتهم ويغادرون مصر، عادّا ذلك مصيبة.

ووصف أديب التلفزيون والإعلام الرسمي بـ”القتيل”، الذي لا بد من دفنه، عارضا في حلقته بعض أخبار التلفزيون الاقتصادية التي تشير إلى هبوط البورصة المصرية وتراجع الجنيه مقابل الدولار. ومن جهة أخرى شن محمد محسوب – وزير الشؤون القانونية الاسبق – هجوماً شرساً على السيسي بسبب ارتفاع العجز في الموازنة الجديدة .

وقال محسوب في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. المشكلة ليست انفلات الدولار ولا كارثة الدين العام إنما في أن تتجمد البلاد بمكانها حتى تنهار “بحسب وصفه” وأضاف متحدثاً عن السيسي: رحيله الآن أقل كلفة من الغد فهو راحل في كل حال “بحسب رأيه” وفقا لموقع “المصريون”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد