إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لهذا السبب أبرزت (العربية) هذا الخبر عن (ابن زايد) و(ابن نايف)

وطن (خاص) لفت نظر الناشطين خبر نشرته قناة العربية على موقعها عن عزاء تقدم به محمد بن زايد إلى محمد بن نايف بوفاة أمير منطقة الحدود الشمالية.

وطبعا هذا الخبر لا يكمن بقيمته الخبرية، وكان ممكن أن يمر مرور الكرام دون أن تشير إليه القناة السعودية التي تتلقى أيضا تمويلا ضخما من الإمارات.

وسبب اهتمام العربية بهذا الخبر هو ما سربته وثائق ويكيليكس سابقا عن شتائم قاسية وجهها محمد بن زايد لمسؤول أمريكي حيث اتهم وقتذاك والد ولي العهد الأمير نايف بأنه كالقرد لا يفهم شيئا.

ومنذ صعود ابن نايف إلى ولاية العهد تحاول (العربية) أن توحي للقاري أن العلاقات بين الإثنين أي ابن زايد وابن نايف على ما يرام. لكن الحقيقة عكس ذلك.

وهذا نص خبر قناة العربية:

تلقى  الأمير محمد بن نايف  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اتصالا هاتفيا اليوم من  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات،  عبر خلاله عن تعازيه في وفاة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي أمير منطقة الحدود الشمالية.

وأعرب ولي العهد عن بالغ شكره لشيخ محمد بن زايد على مشاعره الأخوية داعيا للفقيد بالرحمة والمغفرة والرضوان.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد