إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

العبادي يدافع عن (الحشد الشيعي) ويقارن بين (الدولة العراقية) و (الدولة الاسلامية)

 

اعتبر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن الفساد الإداري والمالي لا يقل خطورة عن الإرهاب في العراق، وقال: إننا “لن نسمح بان تصرف رواتب دون تدقيق لان هناك من هذه الأموال تذهب الى تنظيم داعش الإرهابي في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم”.

وأضاف: إن عناصر حزب “البعث” المنحل تحالفوا مع الشيطان المتمثل بتنظيم (داعش) الإرهابي، فالتنظيم أغلب قياداته من البعث ونظام صدام حسين السابق.

ودعا العبادي- خلال لقائه عوائل الشهداء والسجناء السياسيين في بغداد الليلة الماضية – جميع السياسيين العراقيين إلى عدم المتاجرة بدماء “الحشد الشعبي” الذي يدافع عن كل العراقيين وفقا لفتوى المرجعية العليا التي طالبت برفع العلم العراقي دون غيره.. مشيدا بصمود المقاتلين في ساحات القتال ضد داعش من أجل توفير الأمان.

وتابع: أن داعش تدعو إلى حياة بائسة والموت، ونحن ندعو الى حياة كريمة.. وأن المتطوعين في الحشد الشعبي ضحوا بأنفسهم وبأرزاقهم، وهناك عدد كبير من المقاتلين لم يسجلوا أسماءهم في كشوف الرواتب، وان شعب بهذا العطاء سينتصر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد