إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أيمن نور: السيسي (تلعثم) عندما سألناه عن مجزرة رفح الأولى وقلبي (انقبض من رؤيته)

0

 

كشف مؤسس حزب غد الثورة “المعارض” أيمن نور عن تفاصيل لقائه للمرة الأولى مع عبد الفتاح ، عندما كان رئيسا للمخابرات الحربية أيام رئاسة محمد ، قائلا إن قلبه”انقبض منذ ذلك الحين للسيسي”.

وفي لقاء تلفزيوني لنور على الشرق، ضمن برنامج “معتز”، قال نور إن لقاءه مع السيسي كان في رمضان، عندما قتل 17 شابا مصريا في سيناء، ودعا الرئيس المصري محمد مرسي رؤساء الأحزاب والمسؤولين للاستماع لتفاصيل الحادثة.

وأوضح نور أن السيسي كان يوجه حديثه في أثناء اللقاء لمرسي، وعندما طلب منه التوجه بالحديث لرؤساء الأحزاب، قال إنه “لا يستطيع”، مشيرا أن “قلبه انقبض” من السيسي؛ لأن هذه الطريقة بالتعامل لا تليق بالمكان الذي يوجد فيه.

وتابع بأن السيسي أجاب عند سؤاله عن الحادثة بكلام غير مفهوم، إذ قال “كنا نتناول الإفطار مع قبائل سيناء”، في الوقت ذاته الذي قتل فيه الشباب.

وكان أيمن نور أعلن الأربعاء الماضي عن مغادرته ، متوجها إلى تركيا، تمهيدا لسفره إلى أوروبا، “رفعا للحرج” عن اللبنانيين، بعد تلقيه معلومات عن وجود “مخطط يستهدف حياته”، أو “محاولة اغتياله” في لبنان.

 

 

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد