إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حرارة الشمس تكشف السر .. العثور على (200) ألف دولار على غصن شجرة

 

كثيرا يلعب القدر لعبته من أجل اكتشاف حقيقة ما، يريد أصحابها إخفائها ولكن تسخر الظروف من أجل أن تكشف جميع الحقائق أو الظروف، تماما كما حدث في  شمال شرق ألمانيا، عثر على مبلغ كبير من المال يزيد عن 200 ألف دولار.

ولكن ليس حجم المبلغ ما يستدعي للدهشة، بل كيف اكتشف أهالي المنطقة وجود هذا المبلغ الذي تبين من خلال تحقيقات الشرطة الألمانية أنه كان معلقا على جزع شجرة

وبحسب شهادة الشهود تبين أن المنطقة عانت في الأيام القليلة الماضية من ارتفاع شدد في درجة الحرارة مما أدى إلي إنحناء جزع الشجرة لتبدأ النقود بالتساقط ورقة تلو الأخرى .

ومن جهته ادعى مالك المنتجع الذي اكتشفت النقود فيه، بأن المال يعود له إلا أن السلطات المحلية في مدينة ميرو لا تزال تحاول أن تعثر على صاحب النقود، وتعتقد الشرطة بأن الحادث مرتبط بحريق حدث في كوخ في بداية الأسبوع في نفس المكان.

ومن جهة أخرى قررت الشرطة أن تعطي مبلغ 6000 دولار للأشخاص الذين عثروا على كيس النقود لأمانتهم ، حيث قاموا بتسليم المال إلى الشرطة. وصرح متحدث باسم الشرطة بأن المبلغ كاملاً سيصبح ملكاً لمن عثروا عليه إن لم يعرف صاحب النقود خلال ستة أشهر بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد