إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القارئ محمد جبريل للداخلية المصرية.. (انتم تعرفوني جيدا لا انتمي لا فصيل)

 

أكد القارئ المصري الشيخ محمد جبريل عدم انتمائه لأي فصيل سياسي أو ديني سوى القرآن الكريم ورسالته.

وقال جبريل في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يقول تعالي يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا علي مافعلتم نادمين”.

وتابع: “هذا كلام رب العالمين لمن يريد أن يسمع كلامه،، بالله عليكم كم مرة حذرت من هذا المضلل المنتحل لشخصيتي علي التويتر باسم (القارئ محمد جِبْرِيل) وقد بلغت الدولة ممثلة في وزارة الداخلية ورقم المحضر 11 لسنة 2014 أحوال الأمانة العامة للمعلومات والتوثيق، وجاري اتخاذ اللازم له”.

وأضاف: “ولتعلموا جميعًا وليعلم الحاضر الغائب أن هذا ليس حسابي وبرئ منه تمامًا، وأهيب بالإعلام ألا يأخذ منه أية معلومات إلا من حسابي هذا والسايت Jebril.com ، كما أنني لا أنتمي لأي فصيل من الفصائل إلا للقرآن ورسالته، والجهات الأمنية تعلم ذلك تمامًا، وتاريخي الحافل بالقرآن يشهد علي ذلك والله خير الشاهدين”.

وذكر: “كما أنني أحب بلدي وأنتمي إليها وأفديها بروحي وأدعوا علي كل من يؤذيها، واسأل الله أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء ومكروه ويحقن دماء أبناءها جميعًا ويرحم شهداءها جميعًا، إنه مجيب الدعاء والرجاء، آمين”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد