إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

زوجة أسطورة كرة القدم الارجنتينية تسرق (8 ملايين دولار) من ثروته

 

اتهم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا زوجته السابقة كلاوديا بيافاني، بسرقة أكثر من 8 ملايين دولار من أمواله مؤكدا انه يسعى إلى “مقاضاتها”

وقال مارادونا في تصريحات لقناة كانال أمريكا، إنه سيرفع دعوى أمام النائب العام الأرجنتيني ضد بيافاني، الذي تزوجها طيلة 13 عاماً، وأنجب منها إبنتين (دالما وجيانينا)، مضيفاً “لا يمكنني أن أصدق أن المرأة التي عرفتها طيلة 15 عاماً فعلت بي هذا”.

وكشف مارادونا الأمر خلال مراجعة منتظمة لحساباته المالية والمقربين منه، والتي أظهرت اختفاء 80 مليون بيزو (8.7 مليون دولار).

وحسبما أفادت قناة (تودو نوتيسياس)، فإن المراجعة المنتظمة لمارادونا كشفت بيانات مثيرة للشبهات حول زوجته السابقة، مثل امتلاكها 3 شقق سكنية في مدينة ميامي الأمريكية، تقدر قيمتها بنحو 2 مليون دولار، وقيامها بعمليات شراء وبيع للعديد من الممتلكات بالولايات المتحدة بصفتها عازبة في الوقت الذي كانت فيه متزوجة، إضافة لامتلاكها 3 ملايين دولار أخرى في أحد البنوك بأوروجواي.

كما تناقلت وسائل إعلام محلية تصريحات محامي مارادونا، ماتياس مورلا، التي قال فيها “إن الأدلة قاطعة، لا يمكن لكلاوديا أن تدافع عن نفسها”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد