إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قيادي إخواني (سابق) للملك سلمان.. (من ربى ذئبًا في بيته أكله) !

 

أطل القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين “ثروت الخرباوي” في رسالة غريبة من نوعها وجهها إلى الملك السعودي ” سلمان بن عبد العزيز” ناصحا إياها بالقول ” من ربى ذئبًا في بيته أكله “.

وكتب الخرباوي في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..” نصيحة للملك سلمان.. من ربى ذئبًا في بيته أكله”.. “إنك تستطيع أن تستخدم كلبًا ليصيد لك ولكن إذا استخدمت ذئبًا صادك”.

وتأتي تغريدة الخرباوي القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين في الوقت الذي يزور فيها وفد من قيادة حماس برئاسة خالد مشعل رئيس المكتب السيسي لحماس الرياض وسط تقارير تتحدث عن تقارب بين السعودية وحماس التي خرجت عن طوع “إيران” مؤخراً.

والمعروف أن حركة حماس هي أحد فروع جماعة الإخوان المسلمين الام ووجهت لها انتقادات كثيرة سواء داخلية وخارجية الامر الذي دفع الحركة إلى دراسة كل الاوراق في محاولة منها للهروب من الحظر الذي طال الجماعة في مصر والسعودية.

ويمثل دعوة الملك سلمان الأخيرة لمشعل بزيارة السعودية ضربة قوية لإيران التي مولت حماس على مدار سنوات طويلة وتضع علامات الاستفهام أمام أهداف تلك الزيارة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد