(#تويتر_لو_نطق_شنو_يقول) هاشتاغ غريب والمغردون (حيجيله شلل قبل ما يتكلم) و(وايه معنى شنو)

0

 

(خاص- وطن)- يعيش نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حياة افتراضية مليئة بالمفارقات الإيجابية والسلبية، فهناك أفكار تأتي لرواد تويتر تكون غريبة من نوعها وخاصة في “الهاشتاغات” التي يتفاعل عليها نشطاء مواقع التواصل.. واللافت اليوم كان هاشتاغ “#تويتر_لو_نطق_شنو_يقول ” الذي لاقى تفاعلا بين النشطاء على أساس أن “تويتر” رجلا يتكلم..

فجاءت تغريدة “علي” سريعة على الهاشتاغ قائلاً.. ” كلٍ يتكلم بالشيء إلي فاهم فيه لان فيه ناس كوكتيل تغريد سياسة اقتصاد رياضه دين شعر غرام نصح إرشاد”.

ليرد عليه أحمد عبد الواسع بتغريدة فحواها السخرية ” شفيق يا راجل”، ليعاود المغرد نفسه بنشر عبارة جديدة يقول: “صراحة العصفور شاف الي محد شافه من كل مكان اتوقع اول كلمه حيقولها تويتر ارحموني”.

أما ” محمد ” حسم الموقف وعلق على الهاشتاغ #تويتر_لو_نطق_شنو_يقول ، بجملة كلها يأس مما يستشعره من مستخدمي موقع “تويتر” فقال:” حيجيله شلل قبل ما يتكلم”.

وعلقت “حلم” على الهاشتاغ في تغريدة اعتبرها البعض بالحكيمة قائلة.. ” ليتهم يفعلون نصف ما يكتبون”. في إشارة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليرد أنور الذى سخر من الهاشتاغ بخفة ظل المجتمع المصري يقول:” احمم … هو يعنى إيه (شنو) الأول ؟”.

وبنت العز اعتبرت ” تويتر” شيخ المشايخ وأوقفته على المنبر وألبسته العمة ليبدأ بخطبة الجمعة ويقول:” مخافة الله وإن الآخرة فيها جزاء وحساب (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)”.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.