إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كم مجندة يحتاج (الجنرال) الاسرائيلي للسهر على راحته.. ؟

 

هذا ما كتبته صحيفة ” TheMarker ” الإسرائيلية مشيرة إلى “تواضع مسؤولي الحكومة وجشع جنرالات الجيش”, حيث ذكرت الصحيفة حادثة جرت معها قبل عدة أسابيع كان بطلها جنرال كبير في الجيش الاسرائيلي أجرت معه مقابلة داخل مقرها في تل أبيب.

ولفتت الصحيفة إلى أن قبل عدة أسابيع استضافت ضابط كبير في الجيش برتبة “جنرال” حضر إلى مكتبها ولكن ما لفت انتباه “الجميع” أن سائق الجنرال بقي في انتظاره خارج  المقر كما رافقته إلى داخل المقر “أربع” مجندات ثلاثة منهم كانت لهن وظائف غريبة خلال اللقاء تمثلت في:  إحداهن تمسك تليفون الضابط والثانية تعرض له الشرائح والثالثة تملأ له كأس ماء من الزجاجة كلما فرغ الكأس والمجندة الرابعة بهاتين الساعتين بقيت بدون وظيفة..!

وبعد أسبوع من ذلك اللقاء تقول الصحيفة- حسب التقرير الذي اطلعت عليه وطن وترجمته- جاء إلى نفس الغرفة مدير هيئة الشركات الحكومية أوري يوناف وهو مسئول عن 79 شركة وجزء منهم من كبار الشركات المهمة بالسوق وسويا تشغّل تلك الشركات 60 ألف عامل ورأس مال تلك الشركات يعادل حوالي 178 مليار شيكل والدخل لتلك الشركات يساوي حوالي 67 مليار شيكل بالسنة .

يوناف وصل بدون سائق ومعه مساعد فقط ولم ينقل شرائح ولم يسكب ماء فقط ساعده بالقليل عندما كان يريد أن يتذكر رقم تلفون ما .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد